الرؤية المستقبلية

تطبيقا لسياسة الشركة في اتباع اخر الدراسات الخاصة في أعمال الشركة، كانت الرؤية المستقبلية للشركة لتحقيق التميز و الاكتفاء الذاتي و بقدر الامكان و بشكل مختصر كالتالي:

أولا: التوجة للانضمام لفريق التوزيع الخاص بالتوكيلات التي تمتلك مقومات النجاح بالسوق المحلي تحت قيادة منظمة و فريق عمل ناجح وبخطة تتوافق مع اتجاهات الشركة في التوسعات المستقبلية للخطة الموضوعة .
ثانيا: القيام بالتوسع الأفقي للشركة طبقا للدراسات الجفرافية الموضوعة و التي تتلخص في استخدام الاماكن المميزة في نطاق المحافظات المطلوبة و المقترحة لخدمة نقاط التوزيع المتخصصة.
ثالثا: التوجه للقيام بالتوسع الرأسي لكل فرع و تحقيق مستوى الانتشار المطلوب من كل فرع على كافة المستويات باستخدام كل سبل الاتصال المياشر و الغير مباشر و المتعارفف عليها و الحديثة لجذب و خدمة العملاء.
رابعا: ايمانا منا بأهمية خدمة ما بعد البيع و بإعتباره أحد سبل التميز الحديثة للشركة و خدمة العميل، قامت الشركة باعتماد تطبيق التوسع في الفروع المتخصصة في خدمة ما بعد البيع و طبقا للمواصفات القياسية المطلوبة لكل توكيل و اعتماده في خدمة ما بعد البيع من قِبل البيع التوكيل ليكون أحد فروع الخدمة المتخصصة و المميزة التابعة للشركة.
خامسا: التطوير الدائم للكوادر الخاصة كلا في تخصصه هو أحد أسرار نجاح و تميز الشركات على المستوى العام. و عليه قامت الشركة بالتعاقد مع بيوت الخبرة المتميزة و بالبرامج المناسبة طبقا لاحتياجات كل تخصص و لذلك لتطوير اداء الادارات و تطبيق النظم الحديثة للادارة في كل تخصص لتحقيق السرعة و السهولة في تطبيق العمل.
سادسا: فتح فروع غير متخصصة للشركة و انتشارها على مستوى الجمهورية للوصول الى العميل في مكان تواجده و الحد من البيع التجاري الذي اصبح مؤخرا هي سياسة يعتمد عليها الموزع في توزيع الحصص المتعاقد عليها و بهامش ربح رمزي و الذي يؤدي في بعص الأحيان الى تذبذب السعر على مستوى السوق من جهة و في بعض الاحيان الى تغيير اتجاه العميل في اتخاذ قراره من جهه أخرى.
سابعا: فتح مراكز خدمة متخصصة لتقديم خدمة ما بعد البيع لعملاء الشركة. و مما سبق تعتبر النقاط المذكورة أعلاه هي الرؤية المستقبلية المختصرة للشركة طبقا لتوجيهات مجلس الادراة على الاسس العلمية الحديثة في تطوير اداء الشركات بشكل عام وقطاع السيارات بشكل خاص./p>